Group ŚάǙďİ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهـلا وسهـلا بك يا زائر في منتديات ŚάǙďİ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

(عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القوس قوسك
ŚάǙďİ جديد
ŚάǙďİ جديد
القوس قوسك

ذكر
الاوسمه : (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) 2v1kkk9

(عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Empty
مُساهمةموضوع: (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)   (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 3:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- اذا صرت بادخل القرووب يتجاوز عدد المستخدمين Sad

2-[color=red]يافور ايفير ليش ما تحط مراقبه اذا جاء الدوري في بعظهم يخسرون يقلون فزت
Evil or Very Mad

3- كيف افك الحظر جاني الحظر ظلم Sad

4- فور ايفير ليش ما تغير وقت الدوري تحطه الساعه 12:30

اشكر كل من رد على الموضوع اتمنا ردودكم Very Happy
۩~ ŚάǙďİ ~ § A §
ŚάǙďİ فعال
ŚάǙďİ  فعال
۩~ ŚάǙďİ ~ § A §

ذكر
الاوسمه : (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) 18

(عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)   (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:28 am

1-السلام عليكم

2-الساعه 12:30 نص القروب يروحون صلاة القيام

3:الساعه 6:00 احسن بعد السحور وبعد صلاة الفجر

4-عارف انك تبغاء بطاقه شحن

5-اذا نومك الساعه 3:30 فاقولك عدل نومتك

6-لاتنزعج مني

7-والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحنش الاسود 2009
مشرف
مشرف

الاوسمه : (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) 14

مُساهمةموضوع: رد   (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 6:47 am

اللي يقولون في الدوري انه خسروا ويجون يقولون فزت هذول حسابهم عند ربي اما الباقي مااعرفه شعاري في الحياة lol!
乂乂乂 ĐĘẴĐ MǍЙ 乂乂乂
مشرف
مشرف
乂乂乂 ĐĘẴĐ MǍЙ 乂乂乂

ذكر
الاوسمه : (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) 14

مُساهمةموضوع: رد: (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)   (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 2:17 am

اذا جيت بتدخل روم المجموعة ويقول لك عدد المستخدمين تجاوز الحد يعني انت مطرود من المجموعة
½ الــســـهـــيـــمــي ½
ŚάǙďİ جديد
ŚάǙďİ جديد
½ الــســـهـــيـــمــي ½

ذكر
الاوسمه : (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) 2v1kkk9

مُساهمةموضوع: رد: (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)   (عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا)        (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد) Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 6:19 pm

اشكرك

(عندي سؤال الي عنده الاجابة لا يبخل علينا) (سؤال خاص لك يا يفير ولا تبخل علينا برد)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي سؤال
» عندي استفساار
» سؤال وأريد له جواب
» اسال اي سؤال في اللعبة و ًИaَИι vip يجاوبك